طريقة الربح من تطبيق qawn

 

طريقة  الربح من تطبيق  qawn

طريقة الربح من تطبيق qawn

تطبيق Qawn هو تطبيق تابع للبنك الاهلي الاردني وقد قام البنك الاهلي الاردني بنشر هذا التطبيق في منصات عديده تدعم جميع الهواتف والمواقع.

يهدف هذا التطبيق كونه في بدايه مراحله الاولى الى مساعده الناس في الحصول على المال.

فهو يقدم العديد من المزايا للمستخدمين

ومن اهم هذه المزايا المحافظ الالكترونيه داخل التطبيق

فالتطبيق يقوم باعطاء كل شخص يقوم بدعوه اشخاص واحد دينار اردني على كل دعوه واحدة للتطبيق.



وكل حساب يستطيع المستخدم فقط دعوه 80 شخص اي ما يعادل 80 دينار اردني.

ويضع البنك الاهلي شروطا لهذا ومن هذه الشروط استخدام كود خاص للدعوة، فكل شخص عندما يقوم بانشاء حساب في هذا التطبيق يحصل على كود دعوه خاص به.

ولكن للتسجيل في المره الاولى وحتى يحصل المستخدم على 2 دينار مجانيه عند التسجيل في التطبيق يجب ان يستخدم رمز دعوه من شخص اخر حتى يستفيد من هذه الميزه وهذا هو كود الدعوه المخصص لعمليه فتح الحساب CB0B44)

ويمكن للمستخدم ان يستخدم هذا الكود ليحصل على 2 دينار بمجرد قيامه بفتح حساب على تطبيق البنك الاهلي.

ثم بعد ذلك عند فتح التطبيق يجب على المستخدم ان يقوم بعدد من المهام حتى يتمكن من توثيق الحساب لحتى يستطيع الحصول على هذه الاموال الى محافظ الكترونيه اخرى خارج التطبيق مثل محفظه اورنج موني. ومحافض زين كاش وغيرها.

ويطلب التطبيق بعض من الامور كالهويه الاردنيه الخاصه بالمستخدم لذلك من شروط التسجيل في التطبيق يجب ان يكون المستخدم اتم 18 من عمره يستخدم هذا التطبيق من خلال الهويه الشخصيه والرقم الوطني الخاص به.

ويطلب التطبيق صوره عن الهويه من الامام والخلف وصوره شخصيه بالاضافه الى معلومات خصوصيه عن المستخدم وكل هذه المعلومات محميه ولا يستطيع احد رؤيتها سواء صوره السيلفي التي يطلبها التطبيق او المعلومات التي يتم تعبئتها في التطبيق.


رابط تحميل التطبيق : من هنا 

كود الدعوة للتسجيل : CB0B44


كما يمكن للاشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق الحصول على ميزات اخرى داخل التطبيق مثل تبادل الاموال وارسالها وشراء من المتاجر الالكترونيه وغيرها من الامور الاخرى كما ان التطبيق يتيح للمستخدم حساب ايبان بنكي اي ان هذا التطبيق عباره عن محفظه الكترونيه جديده نزلت الى السوق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال